FBVideoDownloader.info is a facebook video downloader online, this tool helps you download facebook videos by grabs direct links to download and save for free
#الكعب_العالي
اناقة في باطنها عذاب
الجزء2
كما تشير الدراسات إلى أن وضعية القدمين الخاطئة في الكعب العالي تؤدي إلى حدوث تدمير غير قابل للتراجع لأوتار #الرجل وخصوصا في وتر أخيسليس ( هو الوتر الخلفي الموجود فوق #الكعب مباشرة وتحت بطة القدم فيلتهب ويصبح الألم مزمنا فيه وتشير الأبحاث إلى أنه إذا كان الحذاء ذو مقدمة #ضيقة فإنه يفاقم المشكلة بأن يجعل مقدمة الرجل و #الأصابع وهي تحمل وزن الجسم كله...
View details ⇨
Doctor Jameel Alqudsi Dweik
2 hours 13 minutes ago. Facebook
#الفلفل الحار وتأثيره على المعدة
إن تأثير الفلفل المساعد في قتل الجراثيم يساهم في قتل جرثومة المعدة التي تترافق بنسبة تتراوح بين ٦٠-٩٠٪ في حدوث قرحة المعدة والتهاب المعدة وقرحة الإثني عشر وسرطان المعدة , ولذلك كان تناول الفلفل الحار وقاية للمعدة وحماية لها كما تشير الدراسات ولكن هل يجوز تناول الفلفل الحار لمن كان يعاني من قرحة في المعدة أصلا ؟ , نقول لا , فالقرحة تعني أن الغشاء المبطن للمعدة...
View details ⇨
Doctor Jameel Alqudsi Dweik
2 hours 21 minutes ago. Facebook
بفضل الله سبحانه وتعالى وتوفيقه وبعد مجهود دقيق أعاننا الله تعالى به
تم تفعيل خدمة الدفع عن طريق الباي بال من كافة أنحاء العالم لمن كان يريد اقتناء منتجات الغذاء الميزان كما أنني أبشر اخوتي الافاضل انه يمكنكم الحصول على منتجات الغذاء الميزان عن طريق الشحن السريع الى جميع دول اوروبا وتخفيض كلفة الشحن إلى أكثر من ٨٠٪ , كل ما هو مطلوب التواصل معنا عن طريق
الارقام التالية:
...
View details ⇨
Doctor Jameel Alqudsi Dweik
2 hours 39 minutes ago. Facebook
#اللّبأ و #فقر_الدم
يحتوي اللّبأ على مركب اسمه اللاكتوفرين وهو يعني باللاتينية الحليب الحديدي وهو مركب موجود في الحليب ويعشق مركب الحديد وأينما وجد عنصر الحديد ارتبط به هذا المركب بشكل قوي جدا, ولذلك فانه يعتبر من أفضل المركبات الطبيعية التي تمنع نقص الحديد عند الوليد وكذلك عند النساء اللاتي يعانين من نقص الحديد.
واللِّبأ هو المادة الصمغية التي تخرج من ضرع الثدييات في الأيام الثلاثة الأولى بعد...
View details ⇨
#استئصال #اللوزات #طب #صحة #أمراض #تنفسية #صدرية #وقاية #علاج

هل عملية استئصال #اللوزات من #الحلق خطيرة؟
وهل تعتبر حلا ناجعا للتخلص من التهابات الحلق المتكررة؟؟
وهل هناك أعشاب تحد من هذه الالتهابات المؤلمة ؟؟؟
الجواب:
كل عملية جراحية في الدنيا مهما كانت بسيطة تحمل احتمال حدوث المضاعفات فيها، ببساطة لأنها تعتمد على التخدير، إلا أن عملية استئصال اللوزات تعتبر من أقل العمليات اختلاطات ومضاعفات...
View details ⇨
Doctor Jameel Alqudsi Dweik
3 hours 36 minutes ago. Facebook
المكسرات وعلاقتها #بالزائدة الدودية #والمرارة .

#المكسرات تحتوي على مواد دهنية وتناولها يحرض إفراز المرارة ولكن هذا لا يعني أنه يسبب حصوات المرارة أما البذور الصغيرة وبذور #العنب فيمكن أن تنحصر في منطقة الزائدة الدودية وتسبب التهابها وهذا صحيح , ولكن يمكن أيضا أن يحدث التهاب الزائدة الدودية بدون تناول هذه الأشياء , وهذا لا يعني أن نمتنع عن تناول أطعمة مفيدة جدا لأننا نخاف أن تحدث كذا أو...
View details ⇨
Doctor Jameel Alqudsi Dweik
4 hours 36 minutes ago. Facebook
#فائدة_صحيّة

#الشاي_قابض.....#الزنجبيل_مليّن.
-ماذا يحدث لو جمعناهما في كأس واحدة؟
...............................
الجواب:
بالرغم من أن الزنجبيل فيه ألياف تساعد على حل مشكلة الإمساك إلا أن الشاي يحتوي على مواد قابضة منها التانين والتي قد تزيد في القبض والإمساك .على كل حال، استجابة الناس للمواد الفعالة الموجودة في الأعشاب تختلف، وهذا يعني أن نفس هذه الخلطة قد تفيد بعض الأشخاص الذين يعانون من...
View details ⇨
#خصم 20%على منتجات الغذاء الميزان في الولايات المتحدة الامريكية
وتشمل مجموعة الغذاء الميزان على ( خل وزيت كل من اكليل الجبل,‫الزنجبيل,الخزامى,البابونج,‫‏اليانسون,الميرمية ,خل الريحان,‫خل المليسة,‫‏زيت الشومر و زيت ‫الزعتر‬‬‬‬‬
معلومات الاتصال
الولايات المتحدة الأمريكية :
التواصل يكون عبر الأرقام
7736162627
7735728151
17732271800
أو عن طريق الايميل: usa@dr-jameel.com
العنوان: Chicago.il

اوقات...
View details ⇨
هل سمعت‬ يوما عن ‫#‏اطعمة_متعددة_المواهب‬ ؟؟
و ‫‏هل تعلم‬ ماهو ‫#‏الغذاء_الميزان‬ وكيف يحدث التوازن‬ بالجسم ؟؟
اقول ايضا عليك بمنتجاتنا..
‏لماذا‬ الجواب هو منتجاتنا دائما ؟؟
مع ( الجزء الأول )
يسألني كثير من الناس , ما هو أفضل ‫#‏غذاء‬ أو أفضل عشبة للمساعدة في ‫#‏المرض‬ الفلاني أو المشكلة الصحية الفلانية , أو خلل ‫#‏الأعضاء‬ الفلاني , ويعتقد كثيرمن الناس أنني عندما أجيبهم بأن منتجاتنا هي...
View details ⇨
#الشمندر وتأثيره الرائع على #الضغط.

يتميز الشمندر بغناه بمادة #النيترات وهي مادة تستخدم عند مرضى الذبحة #الصدرية على شكل حبوب توضح تحت اللسان عند حدوث هجمة الذبحة الصدرية ولها تأثير مخفض للضغط , وفي دراسة أجريت عام ٢٠١٢ لدراسة تأثير هذه المادة في الشمندر على القلب والتنفس أثناء الراحة وجد أن إعطاء ٧٠ مل من عصير الشمندر ( ما يعادل فنجان قهوة صغير ) استطاع أن يخفض الضغط الدموي الانبساطي ( الذي...
View details ⇨
#ندبات-#الحروق

سلام عليكم دكتور هل من علاج للندبات الناجمة عن الحروق ؟
عافانا الله وإياكم شكرا جزيلا.

الجواب:
أسال الله تعالى السلامة للجميع..
نقول لكم :إذا كانت الحروق من الدرجة الاولى والثانيه فمنتجاتنا تساعد على اخفاءها ، اما اذا كانت من الدرجة الثالثه والرابعه فمنتجاتنا تساعد ع تحسنها ، وتختلف درجة التحسن من شخص الى اخر حسب عوامل كثيره , وعلاجنا في ذلك مكون من عشبة القمح والعسل واللبأ...
View details ⇨
#بذور #الكيناوا ماذا تعرف عنها ؟

بالنسبة للكيناوا بالرغم من أنها تشبه الحبوب في شكلها ولكنها تصنف في الحقيقة من الحبوب الكاذبة فهي من فصيلة نباتية تتبع فصيلة الشمندر والسبانخ وغيرهما وليس فصيلة الحبوب المعروفة , ولذلك هي ليست من الحبوب , وأنا ارى أن الله سبحانه وتعالى عندما ذكر الحب مادحا " والحب ذو العصف والريحان " فهو تعالى , والله أعلم , يقصد ما تعارف عليها الناس من الحبوب من ذرة وشوفان...
View details ⇨
بفضل الله سبحانه وتعالى وتوفيقه وبعد مجهود دقيق أعاننا الله تعالى به
تم تفعيل خدمة الدفع عن طريق الباي بال من كافة أنحاء العالم لمن كان يريد اقتناء منتجات الغذاء الميزان كما أنني أبشر اخوتي الافاضل انه يمكنكم الحصول على منتجات الغذاء الميزان عن طريق الشحن السريع الى جميع دول اوروبا وتخفيض كلفة الشحن إلى أكثر من ٨٠٪ , كل ما هو مطلوب التواصل معنا عن طريق
الارقام التالية:
...
View details ⇨
#فائدة_غذائية

#بذور_العنب
-هل تعلم بأنها من أقوى مضادات الاكسدة؟
......................
تعتبر بذور العنب من اقوى مضادات الاكسدة في العالم كما تشير الدراسات أيضا إلى أنها تعمل على زيادة كتلة العظم وفي ذلك بشرى لمرضى هشاشية العظام , كما أنه ذو تأثير مضاد حيوي قاتل للفيروسات وقاتل أيضا لكثير من الجراثيم وعلى رأسها الجراثيم المسببة لتسوس الأسنان مما يحمل تأثيرا مقويا للأسنان ومانعا لتسوسها أيضا,...
View details ⇨
هل تعوض بذور القمح و ما نسميه البرغل او الجريشة عن عشبة القمح ؟؟
الجواب,
لا لأنه عند طهيها تفقد جزءا من خلاصتها المائية ولكنها تبقى مفيدة , ونظرا لأننا نتحدث هنا عن شفاء من مرض فإننا بحاجة لأن ندخل الطعام موزونا ولكن يكفي أن ندخله وفيه بعض العناصر وقد فقد أخرى ولذلك نحن ندعوا إلى عشبة القمح والقمح المبرعم لأنها نيئة وتكون محافظة على عناصرها كاملة وموزنة كما يخبر الله عنها في سور الحجر سبحانه...
View details ⇨
هل يمكن إستعمال أوعية #tupperware ؟؟
فهي تقلل من مخاطر الإشعاعات المنبعثة من #المايكرويف كما يقال

الجواب: يقول المثل الشعبي القديم : "لا تنام بين القبور ولا تشوف منامات وحشة" , والحقيقة أننا لسنا مضطرين لاستخدام الميكروويف أصلا فكل شخص عنده في بيته موقد غاز فلماذا نستبدل الذي هو أدنى بالذي هو خير , وكما ذكرتم بعض الأوعية قد تقلل من مخاطر الميكروويف من ناحية نظرية ولكن كم هي النسبة ,...
View details ⇨
بفضل الله سبحانه وتعالى وتوفيقه وبعد مجهود دقيق أعاننا الله تعالى به
تم تفعيل خدمة الدفع عن طريق الباي بال من كافة أنحاء العالم لمن كان يريد اقتناء منتجات الغذاء الميزان كما أنني أبشر اخوتي الافاضل انه يمكنكم الحصول على منتجات الغذاء الميزان عن طريق الشحن السريع الى جميع دول اوروبا وتخفيض كلفة الشحن إلى أكثر من ٨٠٪ , كل ما هو مطلوب التواصل معنا عن طريق
الارقام التالية:
...
View details ⇨
#الخل
يمنع الحمل عند المرأة ,هل المعلومة صحيحة ام انها مجرد اشاعة؟؟؟
الجواب هذا غير صحيح
الخل على العكس ينشط #الحمل لوجود عنصر البورون فيه الذي يعمل ككوإنزيم مساعد لهرمون #الإستروجين وهو أحد #الهرمونات الانثوية الرئيسية المسئول عن عملية #الخصوبة.
والله ولي التوفيق اخوكم د جميل القدسي

---------------------ملاحظة هامة : ----------------------------
بفضل الله تم #افتتاح_موقعنا

المليء...
View details ⇨
#الزنجبيل ‬يزيد من امتصاص #الفيتامينات‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬.
سؤال :
... هناك معلومة تقول ان الزنجبيل يمنع امتصاص الفيتامينات هل هذا صحيح؟
الجواب:
هذا الكلام خاطئ جملة وتفصيلا ، فكل الأبحاث تشير إلى أن الزنجبيل يزيد القدرة على امتصاص كافة أنواع الاطعمة والفيتامينات ، ولذلك نحن نستخدمه في وصفة #‏البيضة‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬المنقوعة في...
View details ⇨
#الأطعمة_المصنعة
#المواد_الحافظة
لعل الوقت لا يكفي لذكر تأثير المواد الحافظة والملونة والمنكهة والصباغية التي تضاف لأطعمتنا مما غيرنا فيه خلق الله سبحانه وتعالى والتي يثبت العلم الحديث حاليا بأنها تثبط التفاعلات الحيوية في جسم الإنسان كما أنها تسبب فرط النشاط ونقص الحركة عن 10% من أطفالنا , وتثبط تفاعلات الكيميائية بأنواعها , هذه التفاعلات التي تولد الطاقة اللازمة لتسري في مسارات الطاقة وهي...
View details ⇨